الرئيسية / الإعـــلام العـسكــري / قوات المقاومة الوطنية تعلن عن تعزيزات جديدة من حراس الجمهورية تصل الساحل الغربي

قوات المقاومة الوطنية تعلن عن تعزيزات جديدة من حراس الجمهورية تصل الساحل الغربي

أعلنت قوات المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية التحق قوة جديدة من قوات المقاومة بمواقع الشرف والبطولة في الساحل الغربي للمشاركة في المعركة المرتقبة والحاسمة لتحرير مدينة الحديدة.

ونقلت وكالة “2 ديسمبر” الإخبارية عن مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية قوله أن معظم منتسبي هذه القوة من أبناء مديريات الساحل الغربي، وأنها تلقت خلال الفترة الماضية تدريباتها في معسكرات التدريب الخاصة بألوية حراس الجمهورية.

وأكد المصدر أن القوة في كامل الجاهزية القتالية وبعقيدة مشبعة بحب الوطن. مشيراً إلى أنها سوف تلتحق بالجبهات وفق الخطط والتكتيكات العسكرية المتبعة من القوات المشتركة (المقاومة الوطنية، ألوية العمالقة، المقاومة التهامية) لتحرير بقية مناطق الساحل الغربي والسهل التهامي.

وأكد أفراد القوة جاهزيتهم القتالية واستعدادهم الكامل للالتحاق برفاقهم في مختلف مناطق المواجهات والمشاركة في تحرير مدينة الحديدة.

الجدير بالذكر أن معسكر قوات المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية” يشهد إقبالاً متزايداً للمئات من الشباب القادمين من مختلف محافظات الجمهورية الراغبين بالانضمام لقوات المقاومة الوطنية في ضوء ما حققته من مساهمة فاعلة في انتصارات الساحل الغربي ضمن القوات المشتركة التي تضم إلى جانبها ألوية العمالقة الجنوبية والمقاومة التهامية.

عن rydancenter

شاهد أيضاً

التحالف يشن غارات جويه تستهدف مليشيا الحوثي بكشر حجه

طيران التحالف يستهدف مواقع ميليشيا الحوثي في مديرية كشر في محافظة حجة و يعلن تدمير …