الرئيسية / أخبـــــار وتقـــــاريـر / مطابخ الحوثيين والإخوان

مطابخ الحوثيين والإخوان

لا يقل افلاس الحوثيين عن افلاس قناة الجزيرة وجهان بائسان غارقان في الكذب وتبرير الفشل

لجأت مليشيا الحوثي الإرهابية لاستخدام التضليل الاعلامي وكذا مطابخ الإعلام القطرية في بث الشائعات في محاولة لشوشرة على تقدم القوات المشتركة في الساحل ورفع معنويات مليشيا الحوثي بعد الانهيارات المريعة التي تعرضت لها

ونشرت وسائل الاعلام الحوثي سلسلة من التصريحات لقيادات عسكرية من المليشيا تتوعد وترعد بتهديدات , مصحوبة باخبار عن انتصارات كاذبة في الساحل .

وقالت مصادر مطلعة في صنعاء ان المليشيا الإرهابية لجأت الى الاكاذيب والشحن الاعلامي في محاولة لرفع معنويات مقاتليها , وحثهم على التوجه الى الساحل بعد قوبلت حملات الحشد التي تنظمها لرفد الجبهات في الحديدة برفض واسع , وشمل الرفض قيادات ومشرفين محسوبين على الحوثيين .

ترافق ذلك مع بث مطابخ الإخوان القطرية اشاعة كاذبة عن تهديد طارق صالح للقوات الجنوبية من رفع العلم الجنوبي , وهو الخبر الذي سخر منه مصدر عسكري في جبهة الساحل , مؤكدا ان من ينتشر مثل هذه الاشاعات الرخيصة يقف في صف مليشيا الحوثي الايرانية , وان كان يحاول القول انه مع الشرعية .

الى ذلك استخدم الاعلامي الحوثي في قناة المسيرة حميد رزق حسابا مزيفا للناشط المؤتمري ” مجد كنعان ” تديره عناصر من المليشيا يزعم فيه تراجع القوات المشتركة .

وكشف هذا التضليل الاعلامي للحوثيين عن حالة اليأس والهلع التي وصلت اليها جماعة الحوثي بعد اقتراب القوات المشتركة من مدينة وميناء الحديدة

وما وصلت إليه قناة الجزيرة لم يصل له الإعلام الإيراني من سقوط في الدناءة والاستخفاف ”

عن rydancenter

شاهد أيضاً

قبائل حجور تعلن النفير العام

أعلنت اليوم الجمعة قبائل حجور حجة شمال غربي البلاد عن حالة طوارئ قصوى في مناطقها …