الرئيسية / أخبـــــار وتقـــــاريـر / اتفاقات غير معلنة تكشف تواطؤ إخوان اليمن مع مليشيا الحوثي الإرهابية ومتحدث المليشيا يشد بحزب الإصلاح

اتفاقات غير معلنة تكشف تواطؤ إخوان اليمن مع مليشيا الحوثي الإرهابية ومتحدث المليشيا يشد بحزب الإصلاح

يحاول حزب الإصلاح الإخواني في اليمن، التنصل من علاقته بالمليشيا الإرهابية ، لكن الاتفاقات غير المعلنة دائما تكذب ما يروج له الحزب الإخواني من الاتصال المباشر مع جماعة الحوثي المدعومة من إيران.

ومنذ الانقلاب الحوثي في اليمن أواخر 2014، يتقرب الحزب الإخواني للمليشيا بالعديد من الطرق من خلال صفقات غير معلنة.

وأكدت مصادر محلية : أن هناك اتفاقات وحوارات غير معلنة بين قيادات من الإصلاح والحوثيين على عدت نقاط أهمها, عدم تقييد حركة الإصلاحيين والإفراج عن النشطاء بصورة غير معلنة، وكذلك الاتفاق على تشكيل لجنة تنسيق مشتركة بينهما.

وأضافت المصادر، أن الاتفاق يأتي عبر تكثيف الحملة بترشيد الخطاب الإعلامي بين الطرفين دون أن يشعر أحد، وشن حملات مغرضة ضد دول التحالف العربي مع اختلاف تناول الأخبار المغلوطة.

وألمحت المصادر، بأن اتفاقات كبرى ستحدث بين الجانب الحوثي والجانب الإصلاحي في الأيام القادمة، مؤكدين أن دخول قطر على الخط هو من سهل التقارب بين الإصلاح والحوثيين.

ولفتت المصادر أن من ثمار التقارب غير المعلن، هو السماح لوزير التدريب المهني الإصلاحي عبدالرزاق الأشول بمغادرة صنعاء مع أفراد عائلته.

يذكر أن الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي محمد عبدالسلام قال في حوار مع قناة “المسيرة” إن هناك تواصل مع الكثير الإصلاحيين، مشيدا بما قام به حزب الإصلاح في تعز خلال الأيام الماضية.

عن rydancenter

شاهد أيضاً

قبائل حجور تعلن النفير العام

أعلنت اليوم الجمعة قبائل حجور حجة شمال غربي البلاد عن حالة طوارئ قصوى في مناطقها …