الرئيسية / الإعــــلام الـــرياضـــي / أنجيل بريز جارسي نجم دفاع ريال مدريد السابق في حوار

أنجيل بريز جارسي نجم دفاع ريال مدريد السابق في حوار

صلاح منافس حقيقي لكرستيانو رونالدو وميسي

دوري الأبطال وكأس العالم يحسما وجهة الكرة الذهبية

مدريد سيراقب صلاح لموسم أخر قبل ضمه

أداء الفريق ككل هو من يرجح كفة على أخرى وليس مستوى رونالدو وصلاح

ما إن حجز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوربا أمام العملاق الإسباني ريال مدريد حامل لقب أخر نسختين من المسابقة، حتى بدأت تكهنات المصريون والعرب حول ما يمكن أن يقدمه هداف الدوري الإنجليزي أمام فريق بحجم ريال مدريد ومدرب بقدر الفرنسي زين الدين زديان.

آراء المصريين مشجعين متخصصين على السواء اعتبرها البعض مبالغة ومجاملة نبعت من مشاعر الحب الصادقة تجاه صلاح، ورغبة منهم في تتويج مسيرته بلقب أكبر مسابقة كروية في العالم على مستوى الأندية، تقربه أكثر نحو الكرة الذهبية.

ولكن هل يبالغ المصريون في تقدير صلاح وقدرته على المساهمة في تتويج فريقه باللقب الغائب منذ عام 2005، أم أن الرأي الأوربي وخاصة في أسبانيا يتفق على أهمية وخطورة صلاح وقدرته على قلب الموازين.

تحاور أحد نجوم ريال مدريد السابقين في سبعينيات وثمانينات القرن الماضي، والمدافع المخضرم بالدوري الأسباني “أنجيل بريز جارسيا” حول رؤيته للمباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول المقرر إقامتها السبت المقبل بالعاصمة الأوكرانية كييف، وأي الفريقين أقرب للكأس الأوربية الأغلى، وفرص محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية لهذا الموسم.

عن rydancenter

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العالمية ليوم الخميس 10 يناير 2019

يلعب منتخب سوريا والاردن في كاس امم اسيا 2019، في استاد خليفة بن زايد – …