الرئيسية / الإعــــلام الـــرياضـــي / آل الشيخ يتهم إدارة الأهلي المصري بـ”الإهانة”

آل الشيخ يتهم إدارة الأهلي المصري بـ”الإهانة”

وأوضح آل الشيخ أنه التقى الخطيب قبيل انتخابات النادي “وقدمت دعما له في هذه الجلسة بمبلغ خمسة ملايين جنيه (نحو 280 ألف دولار أمريكي) لتمويل حملته الانتخابية”، قبل أن يدعمه بمليون جنيه إضافي قبل الانتخابات بأسبوع “نتيجة دعم عدد من رجال الأعمال لمحمود طاهر”.

وتحدث آل الشيخ عن مساهمته في تجديد عقود بعض لاعبي الأهلي مثل أحمد فتحي وعبدالله السعيد، وذلك قبل اندلاع أزمة توقيع السعيد للزمالك والأهلي معا، كما طالبه بـ”البحث عن مدرب أجنبي للموسم القادم لعدم رغبته التجديد مع حسام البدري”. وشدد على أنه رغم التباينات أمن احتراف عبدالله السعيد “على حسابي” في فريق فنلندي بعد رفض إدارة الأهلي استمراره في النادي، “على أن يأتي لفريق سعودي عند فتح باب التسجيل” (انتقل الأربعاء إلى الأهلي السعودي).

وأشار آل الشيخ إلى حالة من الفتور مع إدارة النادي بسبب تباينات حول ترتيب مباراة مع فريق فالنسيا الإسباني بمناسبة إحرازه اللقب الأربعين في الدوري قبل تحويله (فالنسيا) لاعتزال النجم السعودي السابق فهد الهريفي، ومباراة اعتزال للاعب الوسط المصري حسام غالي، بالإضافة إلى ملابس شركة “نايكي” الأمريكية برغم إجازتها من لجان التسويق في النادي.

وعبر عن امتعاضه من حملات التشويه التي طالته بأنه “يتحكم ويعبث بالكرة المصرية والذي يخسر نجوم الأهلي والذي يضر بمصالح الأهلي”، مشيرا إلى أنه شعر “بالإهانة ودخلت في مرحلة اللامبالاة والتطنيش من قبلي لما اعتبرته إحراج لي وعدم احترام وإخلال بكثير من العهود خصوصا أنها تكون بطلب منهم”

عن rydancenter

شاهد أيضاً

أبرز المباريات العالمية ليوم الخميس 10 يناير 2019

يلعب منتخب سوريا والاردن في كاس امم اسيا 2019، في استاد خليفة بن زايد – …